لتحفيظ القرآن الكريم بأبها


    الملك السعودي يطمئن شعبه عن صحته

    شاطر

    عبدالعزيز المزاح

    عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010
    العمر : 20
    الموقع : مدرسة محمد الفاتح

    الملك السعودي يطمئن شعبه عن صحته

    مُساهمة  عبدالعزيز المزاح في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 1:31 pm





    ستقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره في الرياض بعد ظهر اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى عدداً من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين مدنيين وعسكريين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى.
    وهذا هو الظهور الأول للملك عبد الله منذ الإعلان يوم الجمعة الماضية عن تعرضه لوعكة صحية ألمت به في الظهر تتمثل في انزلاق غضروفي وقد نصحه الأطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي المعد له.وطمأن الملك عبدالله الجميع على صحته معربا في كلمة موجزة بثها التلفزيون السعودي عن شكره لكل فرد من الشعب السعودي سأل عنه وقال"إخواني أشكركم وأرجو لكم التوفيق وأشكر كل فرد من الشعب السعودي سأل عني، ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخير".وأضاف الملك عبد الله (87 عاما) الذي بدأ متكئا على عصا يحيط به عدد من الأمراء السعوديين إنه لا يدري من أين أتته هذه الوعكة، مشيراً إلى أن البعض يقولون "ناس يقولون لها انزلاق وناس يقولون .. عرق النساء. النساء ما شفنا منهن إلا كل خير ..والعرق هذا من أين جاءنا؟ هذا عرق فاسد... أتمنى لكم التوفيق وأشكر كل من سأل عني القاصي والداني وعلى رأسهم الشعب السعودي الكريم وأتمنى لكم التوفيق".
    وحضر الاستقبال الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني والأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وعدد من المسؤولين السعوديين.
    يشار إلى أن الملك عبد الله تغيب عن رعاية موسم الحج وأوكل هذه المهمة إلى أخيه غير الشقيق الأمير نايف بن عبد العزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الذي بدا هو الآخر "مرهقا" خلال استقباله اليوم القيادات الأمنية في مشعر منى، ويعاني من عدة أمراض لم يكشف النقاب عنها ويتولى حقيبة الداخلية منذ العام 1975 وحتى الآن. ولا يزال ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز (86 عاما) يقضي فترة نقاهة في قصره الفخم في مدينة اغادير المغربية من 20 أغسطس/آب الماضي لإصابته بمرض السرطان.
    وهذه هي المرة الأولى في تاريخ المملكة التي يغيب فيها كل من الملك وولي عهده عن إدارة شؤون الحكم لأسباب مرضية.
    [b]
    avatar
    عبدالعزيز_دغريري

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010

    .........................

    مُساهمة  عبدالعزيز_دغريري في الخميس مارس 10, 2011 3:40 am

    شكرا على الموضوع الرائع

    خالد شايع

    عدد المساهمات : 305
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010
    العمر : 21
    الموقع : حي الموظفين

    شفاك الله

    مُساهمة  خالد شايع في السبت مارس 19, 2011 2:01 am

    شفاك الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 17, 2018 1:27 pm